الفنانة بلقيس تكشف صورة مولودها الثالث (شاهد)

بلقيس فتحي

2017-04-12م الساعة 10:43ص (بويمن - متابعات)

 كشفت الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي عن صورة غلاف ألبومها الجديد التي وصفته بالمولود الثالث، نظراً لأنه الألبوم الغنائي الثالث في مسيرتها الفنية، وأعلنته تحت عنوان "أراهنكم" ضمن تصميم متميز جداً ومختلف كلياً عما يقدم في الساحة الفنية، وبه الجرأة كعادتها، مؤكدة أن أغنياته ستتوفر خلال أيام قليلة عبر "الآيتونيز" iTunes، قبل أن يطرح ويعرض عبر قناتها في "اليوتيوب"، وجميع المكتبات الموسيقية الإلكترونية.

 


قد يهمك ايضاً:

- سعود القحطاني يسعد كل القطريين ويوجه صفعة موجعة للإماراتي ‘‘حمد المزروعي’’ بعد إساءته لوالدة أمير قطر ‘‘الشيخة موزا’’.. وآل الشيخ يرد

 

- ‘‘حليمة بولند’’ تغدر بـفنانة مشهورة وتصطاد قلب زوجها .. وحينما تقدم لخطبتها كانت المفاجأة (فيديو)

 

- خوفا من ”الفضيحة” .. انتحار ثلاث شقيقات مراهقات في السعودية في عمر الزهور لسبب لا يخطر على بال .. شاهد (فيديو)

 

- صور بلا ملابس على صفحة فنانة مشهورة .. وتعليق مثير عنها..شاهد

 

- سما المصري تظهر مجدداً في شوارع أوروبا وتنشر (فيديو محظور) ودعوات للقبض عليها بتهمة نشر الرذيلة

 

- عاجل : النفيسي يحذر الشرعية اليمنية من انقلاب ثالث قد يحصل خلال الأيام القليلة القادمة في هذه المحافظة (تفاصيل)


- بطل عدن ورجلها القوي يعلن الانتفاضة العسكرية ضد المجلس الانتقالي ويصدر البيان رقم (1)..تفاصيل طارئة

 

- نبات سحري يعالج الصداع و يقوي الذاكرة.. وفوائد للشباب والبنات لا تخطر على بال ”تعرف عليه”

 


 

وتكشف بلقيس في بيان صحفي تلقاه موقع براقش نت أن الألبوم الجديد "أراهنكم" سيتضمن 12 أغنية جديدة من الألوان الموسيقية الخليجية والعراقية، الى جانب أغنية باللهجة "الحضرمية" اليمنية، وأخرى لبنانية وواحدة مصرية، متعاونه بهم مع أسماء جديدة نجحت معهم في السابق، وأسماء شبابية تراهن عليهم وعلى أغنياتهم، الى جانب تعاونات جديدة لأول مرة، من بينهم الملحن أحمد الهرمي، والشباب عبد العزيز الويس ومتعب الفرح التي تراهن أيضاً على إمكانياتهم وأعمالهم في الألبوم.

 

كما تتعاون في أعمال جديدة مع الشعراء أحمد العلوي وسعود البابطين، والشاعر اللبناني يوسف سلمان، الى جانب اللبناني سليم بو عساف، بينما تأتي الأغنية المصرية من كلمات عمرو حسن، الى جانب الأسماء التي نجحت معهم في أعمالها السابقة كالفنان فايز السعيد، وعلي صابر ويحيى الكعكي، وعبد الله السالم.

 

وكشفت بلقيس أن صورة غلاف الألبوم الجديد "أراهنكم" من تصوير Mohammed Sayeghوميكاب خبيرة التجميل Safa Almusallam، والشعر على يد خبيرة التجميل Waheeda ،، وما أن أعلنت عنه حتى بدأ تفاعل الجمهور الكبير عبر حساباتها الرسمية المختلفة بالتفاعل والتعبير عن الغلاف وتوقعاتهم لأغنيات الألبوم بحماس شديد جداً

الأكثر زيارة
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص