مجزرة مروعة في صفوف مليشيا الحوثي بينهم هذا القائد الكبير والقبائل تنتفض وتمهلهم ساعات للمغادرة(تفاصيل طارئة)

حوثة يتشعبطون فوق شاص

2019-01-31م الساعة 08:40م (بويمن - متابعات)

لقي قيادي في ميليشيات الحوثي الانقلابية مصرعه مع العشرات من مرافقيه بمحافظة حجة إثر غارتين لقوات التحالف العربي على تجمعات لهم في منطقة حجور التي تواجه حملة شرسة من الحوثيين منذ اسبوعين.

وقالت مصادر مقربة من الميليشيات لـ"يمن الغد": بأن القيادي الحوثي/ عبدالله عباس جحاف لقي مصرعه مع عدد من عناصرهم، بغارتين للتحالف على تعزيزات هم في تبة الحديتين التابعة لمديرية كشر، ودمرت عددا من الاسلحة والذخائر التي كانت بحوزتهم.

 


قد يهمك ايضاً:

 

- وأخيرًا .. البركاني يدين قصف الامارات لقوات الجيش ويهاجم نائب الرئيس وحزب الإصلاح ويعلن موقف البرلمان من انقلاب عدن

 

- مجتهد يفجر مفاجأة جديدة قبل قليل ويكشف حقيقة مقتل ”سعود القحطاني” والمهمة السرية الخاصة التي كلفه بها ولي العهد

 


 

 

 

واشارت مصادر محلية في حجور لـ"يمن الغد" الى ان الحوثيين يواصلون قصفهم المدفعي وبالدبابات على منطقة العبيسة وعدد من المناطق المجاورة لها، من جهة الغرب حيث تتمركز في المندلة وسط مستبأ، ولم تذكر المصادر نتائج القصف وما خلفه من اضرار على المواطنين.

ولفتت مصادر "يمن الغد" الى ان طيران التحالف العربي لم يستهدف تجمعات الميليشيات في المندلة التي تقصف منها قبائل حجور منذ اندلعت المواجهات، رغم قربها من مواقع قوات الجيش الوطني المتمركزة في مثلث عاهم وأطراف مستبأ غربا، الامر الذي اثار استياء القبائل.

الى ذلك قالت مصادر محلية بمديرية افلح الشام جنوب حجور لمراسل "يمن الغد" بأن الاهالي منعوا الميليشيات من استحداث نقاط مسلحة لهم في منطقة "النيد"، واشارت المصادر إلى أن الميليشيات حاولت استحداث نقطة بجوار مدرسة لتستخدمها وابناء المنطقة دروعا بشرية.

واكدت المصادر بأن ابناء افلح الشام امهلوا الميليشيات صباح اليوم لمغادرة المنطقة ما لم سيتعاملون معهم بالسلاح..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص