عاجل .. بعد اتهامه ”بالخيانة”..

حزب الاصلاح يغادر صمته أخيرا ويعلن موقفه من معارك”حجور”.. مالذي دار وماذا حدث؟؟

راية حزب الاصلاح

2019-03-13م الساعة 07:35م (بويمن - متابعات)

 

 


قد يهمك ايضاً:


- الملك الأردني يطير إلى بريطانيا لمساندة ‘‘الأميرة هيا’’ وتأديب ‘‘بن راشد‘‘ وتسليم صلاحياته في الحكم لهذا الأمير (الاسم)

 

- ظهور جريئ بملابس فاضحة .. ‘‘حليمة بولند’’ تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بـ‘‘فيديو صادم’’ بفستانها القصير والشفاف في جلسة تصوير خادشة

 

- شاهد اشتعال النيران في جسد الفنانة المشهورة ”شيماء” .. وكيف أصبح وجهها بعد أن كان فائق الجمال؟.. ”فيديو صادم”

 

 

- نجل الفنان الراحل فاروق الفيشاوي يدخل السجن بعد ارتكابه ”الممنوع” مع ابنته لينا.. تفاصيل ”صادمة”

 

- أظهرت الخلفية و‘‘المناطق الحساسة’’ بكل جرأة.. سما المصري ترتكب ‘‘المحظور’’ من جديد وتنشر (صور خادشة)

 

- خلفان الإماراتي يتهم السعودية بدعم الإرهاب في اليمن.. ويصف المالكي والسفير آل جابر بالإخونجية

 

- عاجل : مقتل الحوثي برصاصة غادرة من عمه عبدالكريم بعد أيام من مصرع شقيقه إبراهيم بن بدرالدين .. وهذا مصير المداني


 

- عاجل : عبدالملك الحوثي يظهر قبل قليل ويوضح كيف قُتل شقيقه ويفاجئ الجميع بهذه التساؤلات ..شاهد ماذا قال؟؟

 

- عاجل : قطر تقصف أهدافا حيوية في العمق السعودي .. والسعودية تصدر البيان رقم1 وتحذيرات من حرب عالمية ”فيديو”

 

 

- فتاة سعودية تتباهي على ”تويتر” بتحرشها بوافد أسيوي هي ورفيقتها وتصوره داخل غرفة نومها .. شاهد كيف كانت النهاية..!؟

 

- انقلاب مفاجئ على ‘‘ابن سلمان’’ وقناة العربية تنقل هذا الخبر الصادم.. والكشف عن الجهة المتورطة (فيديو)

 


 

 أكد نائب رئيس الدائرة الاعلامية للتجمع اليمني للإصلاح / عدنان العديني / أن قبائل كشر أثبتت للمجتمع اليمني أنها قادرة على خوض معركته اليمنية على قاعدة جديدة تنتمي لفترة ما بعد الانقسامات الوطنية وتتجاوز آثارها السلبية.

وقال "العديني" في منشور له على صفحته "بالفيسبوك" إن قبائل كشر وأن خسرت معركة الا انها لم تخسر صراع يوفر الحوثي كل يوم الف سبب وسبب لخوضه.

 

وأضاف " قبيل الحملة على حجور، أصدرت جماعة الحوثي بيانا طويلا ذكرت فيه الإصلاح حوالي ست مرات متهمة اياه بتفجير الوضع في وجهها وانه يتسبب بقطع الطرق ومهاجمة القبائل، وبعد ذلك بأيام تعرض الإصلاح نفسه لحملة تشكك بموقفه في حجور ومن جهات إعلامية صمتت صمت القبور حين قال الحوثيون ان عناصر اصلاحية تتسبب بتعطيل تقدمها في المنطقة".

وتابع " الواقع ان قبائل كشر كانت قد تمكنت من صد جماعة الحوثي مرات عديدة وفي اكثر من معركة معتمدة على مخزونها الاجتماعي ونسيجها المترابط و الذي كان الى حد ما بعيد عن تأثير النخب التي عملت على تصدير حالة الانقسام التي تعيشها الى كل جبهة تحاول ان تتماسك في وجه جماعة الحوثي حاملة راية الظلام وهو يحاول استعادة أمجاده".

وأشار إلى أن نقطة قوة حجور أنها متعافية من الثارات التي خلفها الصراع السياسي والذي حدث أن هذا التعافي كان بحاحة لدعم وعناية من كل الأحزاب ومؤسسات وأجهزة الدولة وهذا مالم يتم للاسف.

وقال "بينما ذهبنا في الإصلاح نصنع اسنادا وطنيا جامعا لحجور على مستوى الموقف السياسي والخطاب الاعلامي و هناك من حرص على الفرز والتقسيم داخل جبهة حجور التي كانت قد انتفضت دون أن تلتفت لضغائن الساسة وشهوات الانتقام التي تذلل للحوثي طريق التقدم فوق جثث اليمنيين وكرامتهم".

وأوضح أن الفعل الرافض للحوثي كان في الأساس مجتمعياً أكثر منه سياسي فالسياسية بأحزابها وبرامجها تحضر في وقت السلم لا الحرب.

ونوه إلى أن الجيش هو المعني بإدارة الحرب وهو وحده من يتحمل ما يحدث داخل ساحتها. وذكر "العديني" أن من الخطورة أن تستخدم قضايا كبيرة تتعلق بمصير اليمن ومستقبل لأجيالها فقط من أجل النيل من الإصلاح وفي محاولة لاحراز نصر متوهم على حساب معركة البلد الكبرى.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص