”مجتهد” يفجر مفاجأة جديدة وثقيلة عن الأمير محمد بن سلمان وعلاقته بشقيقه..!

مبس

2019-05-11م الساعة 09:29م (بويمن - متابعات)

تحدث المغرد الشهير "مجتهد"، عن تفاصيل اعتقال السلطات السعودية، شقيق ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بأمر منه.

وأوضح "مجتهد"، أن "بندر بن سلمان شقيق (محمد بن سلمان)، الذي اعتقل قبل فترة بسبب شك محمد بن سلمان فيه، نقل بعد فترة من الاعتقال الانفرادي إلى مزرعة في طريق الخرج مع عدد من الحرس والمرافقين، وقد تسبب سوء معاملته بداية الاعتقال في تدميره عقليا ونفسيا، لكن محمد ينشر في أوساط العائلة أن سبب اعتقاله هو مبالغته في المخدرات".

 

وبحسب "مجتهد"، فإن "والدة محمد بن سلمان التي أطلق محمد بن سلمان سراحها، متضايقة من وضع بندر وناقمة على محمد لكنها لا تستطيع إطلاق بندر، فأوصت مرافقيه وحراسه البالغ عددهم 25 شخصا بالاهتمام به".


 

قد يهمك ايضاً:

- مغترب في السعودية يمجد شخصية مقربة من عبدالملك الحوثي ويسيء للمملكة من وسط مدينة الرياض..وهكذا كانت نهايته! (فيديو)

 

- ’’محمد علي الحوثي’’ يثير جنون مذيعة قناة "فرانس 24" .. والمذيعة تضحك ثم تلغي الحلقة (فيديو)..لن تتوقف عن الضحك

 

- مجتهد يفجر مفاجأة ثقيلة عن أبرز ‘‘ضيوف الليوان’’ بعد تعرض أحدهم لابتزاز في ‘‘جريمة أخلاقية’’..شاهد (أسماء + فيديو)

 

- الفنان ”عادل إمام” يصدم الملايين من الجماهير بهذا الموقف المفاجئ من الفلسطينيين وأهالي غزة..وإسرائيل ترد رسميا (فيديو صادم)

 

- مفاجأة صادمة : ’’أول فيديو’’ يوثق ما حدث للحوثيين في قعطبة بالضالع بعد إعلانهم السيطرة عليها (شـــاهد)

 

- المفكر النفيسي يؤكد تحقيق تنبؤاته السابقة.. ويفجر مفاجآت صاعقة: هذا ما ينتظر إقليم الخليج والجزيرة العربية خلال الفترة القادمة (فيديو)

 


وفتح "مجتهد"، ملفات أخرى، أبرزها فشل ابن سلمان باستعادة الساعد الأيمن، لوزير الداخلية السابق محمد بن نايف، ويدعى سعد الجبري، الذي يقيم في الولايات المتحدة.

 

وعلق بأنه "رغم كل العلاقات الجيدة بين ابن سلمان وترامب، لم يتمكن ابن سلمان من استعادة سعد الجبري من أمريكا، فاضطر لاعتقال اثنين من أشقائه، وهدده باعتقال المزيد من عائلته إذا لم يبادر من ذاته بالعودة للبلد".

 

وتحدث "مجتهد"، أيضا، عن قضية تضييق محمد بن سلمان، على ابن عمه، خالد بن طلال، شقيق الأمير الوليد بن طلال.

 

وقال إن سبب هجمة ابن سلمان على خالد بن طلال، هو انتقاد الأخير لولي العهد علنا، في بيت عزاء والده قبل شهور، إلا أن وساطات عدة حالت دون إعادته إلى المعتقل.

 

 

بندر بن سلمان شقيق محمد الذي اعتقل قبل فترة بسبب شك محمد فيه نقل بعد فترة من الاعتقال الانفرادي إلى مزرعة في طريق الخرج مع عدد من الحرس والمرافقين وقد تسبب سوء معاملته بداية الاعتقال في تدميره عقليا ونفسيا، لكن محمد ينشر في أوساط العائلة أن سبب اعتقاله هو مبالغته في المخدرات

— مجتهد (@mujtahidd) 10 May 2019

والدة محمد بن سلمان التي أطلق محمد سراحها متضايقة من وضع بندر وناقمة على محمد لكنها لا تستطيع إطلاق بندر فأوصت مرافقيه وحراسه البالغ عددهم 25 شخصا بالاهتمام به و "شرّهت" كل واحد منهم بكاديلا اسكاليد 2019 ومئة الف ريال

— مجتهد (@mujtahidd) 10 May 2019

والدة محمد بن سلمان التي أطلق محمد سراحها متضايقة من وضع بندر وناقمة على محمد لكنها لا تستطيع إطلاق بندر فأوصت مرافقيه وحراسه البالغ عددهم 25 شخصا بالاهتمام به و "شرّهت" كل واحد منهم بكاديلا اسكاليد 2019 ومئة الف ريال

— مجتهد (@mujtahidd) 10 May 2019

خالد بن طلال وضع في إقامة جبرية عند ابنه في المستشفى وكان محمد ينوي إعادته للسجن بعد أن تكلم صراحة ضده في عزاء والده طلال لكنه "تكرم" ?? وخفف العقوبة، وسمح له بالبقاء قرب ابنه بشرط أن تكون شبيهة بالسجن. يذكر أن خالد بن طلال له ابن في غيبوبة لسنوات طويلة وهو مهتم به كثيرا

— مجتهد (@mujtahidd) 10 May 2019

شاهد الفيديو:

 

 
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص