المغرد السعودي الشهير ‘‘مجتهد’’ يفجر مفاجأة ثقيلة ويكشف (بالاسم) عن الضحية القادمة من الحكام العرب.. لن تصدق من يكون؟

حكام العرب

2019-06-22م الساعة 08:59م (بويمن - متابعات)

زادت الخلافات بين أكبر إماراتين في الإمارات المتحدة، بين مراهق أبو ظبي بن زايد و المتطلع للعالمية و الإقتصاد و الإزدهار بن راشد حاكم دبي، فسياسة بن زايد تحتلف تماما عن سياسة بن راشد، ولكن إستطاع شيطان العرب من ترويض دبي كل هذه الفترة خصوصا بعد إنقاذها من الإفلاس بعد أزمة العقارات التي ضربت العالم كله.
 
ولكن يبدو أن الكيل طفح مع بن راشد، ولا يجد أي داعي لموافقة بن زايد في كل مراهقاته، حتى لو دفع ثمنها لدبي، وهو يرى إنهيار إماراته وتراجع المستثمرين عنها وحتى السياح الذي كانوا يأتون من كل مكان من العالم، حتى أوروبا.

وبعد كل هذا تورط دبي بحرب مع اليمن لا طاقة له بها، خصوصا إن نفذت جماعة الحوثي تهديداتها وضربت صاروخ واحد فقط على دبي فستنهار ثاني يوم.

- عاجل : طائرة حوثية مسيرة تقصف مطار أبها الدولي قبل قليل .. و’’قناة العربية’’ تبث الآن ’’الحصيلة الأولية’’

 

- ورد الآن : الفريق ’’علي محسن‘‘ يفاجئ الجميع ويصل اليوم الى اول محافظة جنوبية وهكذا تم استقباله بطريقة صادمة!

 

- تركي آل الشيخ يفتح النار على بن علي ويصفه بـ“الثور“ .. والأخير يفاجئه بهذا الرد! (صور)

 

- لطالما انتظرها الجميع : السعودية تزف الآن بشرى سارة لليمنيين الداخلين إليها والخارجين منها.. وهذا ما سيحدث خلال ايام

 
وكان أيضا المغرد الشهير مجتهد قد كشف عن تحركات كبيرة داخل الإمارات لعزل ولي عهد أبو ظبي بن زايد، نتيجة المقت الكبير من الكثير من المتنفذين و رجال الأعمال في الإمارات.


قد يهمك ايضاً:

- عاجل : قناة العربية تعرض قبل قليل أول ‘‘فيديو مباشر‘‘ من مطار أبها بعد أن هاجمته طائرات حوثية مفخخة (شاهد كيف أصبح)؟

 

- سلمان العودة يعود للواجهة من جديد .. وتطورات خطيرة حول مصيره .. وتحذيرات شديدة اللهجة لولي العهد السعودي (فيديو)

 

- عاجل : مقتل رئيس الحكومة الشرعية ورئيس هيئة الأركان العام في انقلاب مفاجئ في أمهرة بدعم إماراتي وبيان عاجل لرئاسة الوزراء (فيديو)

 

- حفيد مفتي السعودية “ابن باز” يلقن الإعلامي المصري “البذيء” أحمد موسى درسا لن ينساه بعد إساءته لمرسي وأردوغان.. ماذا قال؟ (فيديو)

 

- شمس الكويتية تهاجم الإمارات وتطالب بطردها من اليمن .. وتقول: عار علينا أن يبقى العلم الإماراتي يرفرف في سقطرى اليمنية (فيديو)

 

عبدالملك الحوثي يشن حربا جديدة على ابنه محمد عبدالعظيم .. تصعيد غير مسبوق وحملة مطاردات واعتقالات بالجملة ’’تفاصيل خطيرة’’

 

- وأخيرا .. هذا هو حل لغز ’’الحقيبة السرية’’ التي تحدث عنها الرئيس مرسي قبل وفاته بلحظات .. أسرار مثيرة بـ ’’الفيديو’’

 


 

وعلق ناشط على تغريدة مجتهد أن التحركات هي حالة تمرد بدأت منذ فترة ضد ابن زايد من عدة إمارات غير راضية عنه، وأن بقية الإمارات إتفقت فيما بينها بضرورة عزله عن الحكم وإبعاده عن الصورة وحل جميع الخلافات مع الدول المجاورة و إنهاء حالة الحرب مع اليمن.


 
حيث قال الناشط محمد أبو هاشم ما نصه في تغريدة لسعها الدبور:“ظهور بوادر خلافات بين حكام #الإمارات معلومات تأكد أن محمد بن راشد آل مكتوم والى جانبه ألاغلبية من حكام الإمارات يعدوا العده لمقارعة محمد بن زايد مسنودين بدعم دولي وباتت ساعة الصفر على وشك الانطلاق.”
 
وكانت قد قالت صحيفة “ألجيري باتريوتيك” الدولية الصادرة بالفرنسية والواسعة الانتشار، إن الإمارات المتحدة تشهد مؤخرا بداية للتصدع الذي من الممكن أن يؤدي لانفصال الإمارات كل على حدة.


 

- بعد تراجع ترامب.. : السعودية طلبت من دولة عظمى غيرأمريكا توجيه ضربات عسكرية ضد إيران.. وهكذا كان الرد!
 



 
ونقلت الصحيفة في تقرير لها بعنوان: “بداية الثورة في دولة الإمارات العربية المتحدة: نحو الانفصال؟” عن مصادر مطلعة أن الانشقاق الأخير لعضو العائلة الحاكمة في الإمارات راشد بن حمد الشرقي، ابن حاكم الفجيرة كشف عن صراع شديد يسود داخل النظام الحاكم في الإمارات.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص