عاجل

الرئيس اليمني يدخل في غيبوبة مفاجئة وتدهور حاد في صحته بعد تلقيه نبأ صادم.. ومستشار رئاسي يكشف مصيره

الرئيس هادي

2019-07-21م الساعة 12:25ص (بويمن - متابعات)

كشف مستشار الرئيس اليمني اللواءالركن دكتور/رشادمحمدعلي العليمي عن تدهور حاد بصحة الرئيس /عبدربه منصور هادي الذي يقيم بالعاصمة السعودية الرياض منذ أربع سنوات ونيف ..

وبحسب موقع "تحديث نت" فإن مصدر مقرب جدا من مستشار الرئيس هادي نقل عن العليمي تاكيده أن الرئيس اليمني دخل منذ مساء أمس في حالة طبية حرجة وفق تشخيص الفريق الطبي الذي أرسله الديوان الملكي السعودي صباح امس بتوجيهات من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز ..


قد يهمك ايضاً:

- ورد للتو : السلطات السعودية تمنع المقيمين من نقل او تحويل أموالهم التي تزيد عن هذا المبلغ (تفاصيل)
 

 

- توجيهات عاجلة لولي العهد السعودي ‘‘محمد بن سلمان’’ بشأن قتلة خاشقجي .. ورسالة طارئة إلى واشنطن

 

- السعودية تتدخل وتطلب من الرئيس هادي مهلة 5 أيام لإنهاء انقلاب المجلس الانتقالي في عدن..!
 

 

- إعلامي سعودي يصارح اليمنيين ويطلب منهم أن لا يغضبوا منه .. فماذا قال ؟
 

 

- أول اتهام اماراتي خطير يُثير غضب الملك سلمان وولي عهده ..شاهد ماورد فيه

 

- رحيل مؤلم للداعية السعودي الشهير ’’الدويش’’ .. والحزن يخيم على أنحاء المملكة

 

- احمد الفيشاوي ينشر ’’صور فاضحة’’ تحرج ’’غادة عبدالرزاق’’ وتثير غضبها.. وجدل واسع على مواقع التواصل.. شاهد

 

- بالصور.. مريهان حسين تخطف الأنظار بـ ” مايوه ” مثير

 

- صادم : مقتل الفنانة شمس الكويتية ورمي جثتها في الصحراء .. شاهد ‘‘أول صورة‘‘

 

- ‘‘استعمار جديد وخوارق غير مسبوقة’’ .. ‘‘النفيسي’’ يدق ناقوس الخطر ويكشف عن سر إطالة الحرب..!

 

- عاجل : مستشار ولي العهد السعودي يتهم الإمارات بالضلوع في تفجير حقل الشيبة .. ويفجر مفاجأة ثقيلة عن ‘‘مؤامرة خبيثة‘‘ تستهدف السعودية


 

ولفت العليمي الى ان الرئيس هادي دخل في غيبوبة جراء ارتفاع الضغط لديه عقب تلقيه مكالمة هاتفية من لندن وان الكادرالطبي الخاص حاول افاقته وانعاشه طوال عشر ساعات دون جدوى .. وفقا لموقع "تحديث نت".

وتابع قائلا:ارتفعت حدة القلق على حياة الرئيس وعندها اتصل بي أحد احفاده وأبلغني الخبر وطلبت منه اخفاء الخبر تماما وأتصلت بسعادة السفير السعودي السيد/محمد ال جابر الذي أكدلي أنه سيطلع كبارالمسؤلين على وجه السرعة ..

ولفت العليمي الى انه وفورانهاء مكالمته مع السفير تلقى اتصالا من رقم خاص أكد له ان توجيهات ملكية سامية قدصدرت بارسال طاقم طبي خاص من كبار الاطباء والاستشاريين، وانه في طريقه لمقراقامة الرئيس هادي ، مضيفاعلى لسان المسؤل السعودي الذي اتصل به: نحن نتابع حالة الرئيس منذ ساعات والخبر لدينا ونشكرك على اتصالك الفوري بسفيرنا لابلاغه ..

واشار المستشار الرئاسي رشاد العليمي الى خطورة الوضع الصحي للرئيس وتدهور حالته الصحية نتيجة مشاكل كبيرة في شرايين واوردة قلب الرئيس ..

يشار الى أن الرئيس اليمني قدعاد الى مقراقامته بالعاصمة السعودية الرياض مطلع الشهرالجاري _عائدا من رحلته العلاجية السنوية والتي باتت كل سته اشهر الى احد مستشفى كليفلاند بالولايات المتحدة الاميركية.

الجدير بالذكر أنه لحد الآن لم تخرج جهة رسمية مخولة بالحديث لوسائل الإعلام بتأكيد المعلومات الواردة أعلاه والتي نشرها "تحديث نت"، كما لم يقم مصدر رسمي بنفيها.

المصدر : تحديث نت

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص