قبيل انعقاد الاجتماع العاجل بجدة..

السعودية تستبق وصول قادة الانقلاب وتحدد سقف المفاوضات بشكل صادم للأخيرين..!

الملك سلمان وولي عهده

2019-08-11م الساعة 11:44م (بويمن - متابعات)

جدد الملك سلمان اليوم الاحد موقف المملكة الثابت في دعم الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي والوقوف الى جانب اليمن واستقراره ورفض كل ما يهدد أمنه ووحدته ونسيجه الاجتماعي .

كما اعلن وقوفه ضد ممارسات مايسمى المجلس الانتقالي التي قال انها تستهدف مؤسسات الدولة العسكرية والأمنية والمدنية، و رفض المملكة لكل ما من شأنه تقويض مؤسسات الدولة داعياً الى رص الصفوف وتفويت الفرصة على كل المتربصين باليمن منوهاً إلى العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين والشعبين الشقيقين.


قد يهمك ايضاً:

- سعود القحطاني يسعد كل القطريين ويوجه صفعة موجعة للإماراتي ‘‘حمد المزروعي’’ بعد إساءته لوالدة أمير قطر ‘‘الشيخة موزا’’.. وآل الشيخ يرد

 

- ‘‘حليمة بولند’’ تغدر بـفنانة مشهورة وتصطاد قلب زوجها .. وحينما تقدم لخطبتها كانت المفاجأة (فيديو)

 

- خوفا من ”الفضيحة” .. انتحار ثلاث شقيقات مراهقات في السعودية في عمر الزهور لسبب لا يخطر على بال .. شاهد (فيديو)

 

- صور بلا ملابس على صفحة فنانة مشهورة .. وتعليق مثير عنها..شاهد

 

- سما المصري تظهر مجدداً في شوارع أوروبا وتنشر (فيديو محظور) ودعوات للقبض عليها بتهمة نشر الرذيلة

 

- عاجل : النفيسي يحذر الشرعية اليمنية من انقلاب ثالث قد يحصل خلال الأيام القليلة القادمة في هذه المحافظة (تفاصيل)


- بطل عدن ورجلها القوي يعلن الانتفاضة العسكرية ضد المجلس الانتقالي ويصدر البيان رقم (1)..تفاصيل طارئة

 

- نبات سحري يعالج الصداع و يقوي الذاكرة.. وفوائد للشباب والبنات لا تخطر على بال ”تعرف عليه”

 


 

 

وقالت وكالة سبأ انه تم استعراض عدداً من القضايا والموضوعات في اليمن خلال القمة السعودية اليمنية التي جمعت الملك سلمان مع قيادات الشرعية اليوم في مكة ، وبالأخص منها تلك الأحداث المؤسفة التي آلت إليها الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن على إثر انقلاب الميليشيات المسلحة للمجلس الانتقالي على مؤسسات الدولة و مهاجمتها للمؤسسات العامة و الخاصة و ارتكابها جرائم بحق أبناء محافظة عدن. 

وأثنى رئيس الجمهورية على الموقف الأخوي الصادق للأشقاء في المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وما تميز به من مسؤولية وحزم لرفض هذا الانقلاب على مؤسسات الشرعية والتأكيد على موقف المملكة الثابت الداعم للشرعية ولوحدة اليمن وأمنه واستقراره.

وأكد الرئيس بأن هذه المواقف الأخوية تجسد ما يجمع بلدينا الشقيقين من أواصر المحبة والإخاء والمصير المشترك في مواجهة المشروع الإيراني وأياديه المختلفة في الشمال و الجنوب الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة، معبراً عن تقدير اليمنيين لهذه المواقف الصادقة التي ستظل حاضرة في الأذهان وفي ذاكرة الجيل العربي.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص